أخبار رياضيةالشباب والرياضة

بيراميدز يجري اختبار “رابيد تيست” لمباراة الاتحاد غدا

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز، عن خضوع الفريق سيخضع لاختبار “رابيد تيست” للكشف المبكر عن فيروس كورونا، غدا الخميس، استعدادا لخوض أول مباراة في الدوري أمام نادي الاتحاد السكندري.
حيث شدد المدير الرياضي على أن لاعبي بيراميدز سيخضعون للاختبار استعدادا لأول مباراة في الواحدة ظهر غد الخميس بملعب النادي، طبقا للبرتوكول الطبي الذي وضعه اتحاد الكرة للأندية المشاركة بالدوري.

وفى وقت سابق، عبر هاني سعيد  عن رضاه التام بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن إيقاف نجم الفريق إبراهيم حسن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ بعد وجود مادة منشطة في تحليله خلال مباراة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن كاف أصدر قرارًا بإيقاف لاعب بيراميدز لمدة 24 شهرًا منهم 22 شهرًا مع إيقاف التنفيذ بعد وجود مادة محظورة، وحال وجود أى حالة مجددًا تخص اللاعب خلال مدة العامين يتم تفعيل العقوبة، وقد أوضح “هاني سعيد” أن قرار الاتحاد الأفريقي أكد قناعة نادي بيراميدز التامة بتوفر حسن النية عند اللاعب بتناوله أدوية علاجية بها أحد المواد المحظورة بغير قصد منه دون الرجوع لطبيب فريق الكرة، وهو ما تفهمته المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات وقبلت تظلم اللاعب والنادي في الجلسة التي تمت بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى