أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جمعية الكشافة تُشارك في جلسة التعريف بالجامبوري العالمي الـ 25 في كوريا 

شاركت جمعية الكشافة العربية السعودية، اليوم، في الجلسة الافتراضية التي نظمتها جمعية الكشافة الكورية بالتعاون مع الإقليم الكشفي العربي للتعريف بالتحديثات والإجراءات الخاصة بالجامبوري الكشفي العالمي الخامس والعشرون الذي تستضيفه كوريا الجنوبية صيف 2023م.
الرياض – مبارك الدوسري 

افتتحت الجلسة بكلمة للأمين العام للمنظمة الكشفية العربية “عمرو حمدي” الذي أكد  أهمية تلك الجلسة في فتح الآفاق مع الجمعيات الكشفية العربية من أجل تواصل أكثر ولمزيد من الترويج لمشاركة أبرز للإقليم العربي من الجنسين.

ألقى بعد ذلك قائد الجامبوري “سيمون ري” كلمة اشار فيها إلى أن الحكومة الكورية هيأت جميع الإمكانات لإنجاح المخيم، وأكد حرص قيادة المخيم لتوفير جميع  وسائل الأمن والسلامة للمشاركين، واهتمامها بتوفير كافة ما يحتاجه المشاركين من الدول الإسلامية من الأكل الحلال، والمصليات، والمرافق الخاصة بالوضوء للصلاة.

تناوب بعد ذلك أعضاء الفريق الكوري تعريف الحضور بتنظيمات الجامبوري والتي شملت فئات رسوم الاشتراك، ومواعيد اجتماعات رؤساء الوفود المشاركة، والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لإصدار التأشيرات، ومفهوم ورؤية المخيم، وأدوات ومهمات التخييم، والمخيم التجريبي في 2022، والأمن والسلامة في حال استمرار جائحة كورونا، وتبادل الثقافات، والنقل والمواصلات، وبرامج الاستضافة للمنازل الكورية، ووسائل التواصل الاجتماعي للمخيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى