أخبار رياضيةالشباب والرياضة

منتخب الرماية السعودي يحقق المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي

‏يواصل المنتخب السعودي للرماية مشاركته في منافسات ‫البطولة العربية للرماية على الأطباق وأسلحة ضغط الهواء، التي تقام منافساتها في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1-12 يونيو الجاري بمشاركة 16 دولة عربية.

تفصيلا:
جاءت نتائج رماة المنتخب على مستوى الفرق في منافسات الأطباق (سكيت) بتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرماة الأمير سعود بن الحسن آل سعود وسعيد بن مقبل المطيري وحاتم بن مرضي الشمري.

بينما في منافسات البندقية ضغط الهواء حقق رماة المنتخب على مستوى الفرق المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرماة مسفر بن عبود العماري وحسين بن غويلي الحربي وفايز بن صعفق العنزي.

أما في منافسات المسدس ضغط الهواء فقد حقق رماة المنتخب على المستوى الفردي المركز الأول والميدالية الذهبية عن طريق الرامي سفر بن محمد الدوسري والمركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرامي عطا الله بن نداء العنزي، وفي نفس المسابقة حقق رماة المنتخب على مستوى الفرق المركز الثاني والميدالية الفضية عن طريق الرماة عطا الله بن نداء العنزي ومحمد بن أحمد المالكي وسفر بن محمد الدوسري.

هذا ويتبقى للمنتخب مشاركة خلال اليومين القادمين في البطولة وذلك في منافسات الأطباق (حفرة) عن طريق الرماة الأمير سعود بن سلطان آل سعود ومحمد بن منصور الشريدة وفهد بن ماكن المطيري وفيصل بن سعود الدعجاني متمنياً لهم الظهور بالمستوى المأمول لتحقيق أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى