الأخبار والأحداثالدولية

“طيران الإمارات”: بإمكان المسافرين الإماراتيين والمقيمين الاختيار من بين أكثر من 30 مدينة في 19 دولة

أفادت شركة “طيران الإمارات”، بأنه أصبح بإمكان المسافرين الإماراتيين والمقيمين، الذين يخططون لقضاء عطلاتهم الصيفية، الاختيار من بين أكثر من 30 مدينة في 19 دولة عبر شبكة خطوط “طيران الإمارات”، مشيرة إلى أنه اعتباراً من يوليو المقبل، ستسيّر الناقلة أكثر من 280 رحلة أسبوعياً من دبي إلى مدن في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا والجزر السياحية الشهيرة.

وسيحتاج المسافرون إلى تقديم شهادات التطعيم عند الوصول، وأن يكونوا قد تلقوا اللقاحات المصرح بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية أو أحد اللقاحات المدرجة في قائمة الاستخدام الطارئ لمنظمة الصحة العالمية، بما فيها “فايزر بيونتيك”، و”سينوفارم” و”أسترازينيكا”.

كما يسمح للأطفال غير المطعمين، الذين تقل أعمارهم عن ستة أعوام بالدخول مع ذويهم الحاصلين على اللقاح، أما الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ستة أعوام فيحتاجون إلى إبراز نتيجة اختبار PCR سلبية. وينبغي على المسافرين الدوليين أيضاً تعبئة نموذج المراقبة الصحية FCS عبر الإنترنت قبل الوصول. اضغط هنا للاطلاع على معلومات كاملة حول متطلبات دخول إسبانيا.

ومع تقدم برنامج التطعيم عبر العالم وتطبيق بروتوكولات السفر الآمن، فإن مزيداً من الدول تتخذ خطوات نحو فتح حدودها للسفر والسياحة من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تواصل طيران الإمارات تعزيز عملياتها مع عودة الطلب ودعم الانطلاقة السريعة للسياحة عبر شبكتها مع فتح مزيد من الممرات الآمنة، ما يوفر أمام القادمين والمغادرين إمكانية السفر من دون حجر صحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى