الأخبار والأحداثالدولية

عقد الجمعيه العمومية الاعتياديه بجمعية الحكمة بمملكة البحرين

عقدت صباح اليوم الاحد الدورة الاعتيادية الجديدة 2021/2022 لجمعيه الحكمة لللمتقاعدين بمملكة البحرين بعد ان اشعرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بموافقة وزارة الداخلية على أسماء المرشحين المتقدمين لعضوية مجلس الادارة .

الديرة / عبداللطيف المحيسن
وقد. قامت الجمعية بالتنسيق والاتصال بكافة المرشحين والأعضاء الذين يحق لهم التصويت والمسددين لاشتراكات العضوية في الستة الأشهر الاخيرة. واعلام الجميع عن آلية إجراء الانتخابات التي جرت عن طريق تطبيق (الزوم).وقد قدم اعضاء مجلس الادارة السابقين استقالتهم خلال انعقاد الجمعيه بحضور لمعالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس الجمعية وعدد من الاعضاء حيث رحب بالحضور وتمني من الله العلي القدير. ان يوفق الجميع .

بعدها تم الاعلان عن اسماء المرشحين والذين القوا كلمة بهذة المناسبة ًبعدها ناقش الاعضاء الجدد جدول الاعمال المطروحة في الجمعية .يذكر ان جمعية الحكمة هي أحدى روافد الخير في مجتمعنا البحريني الكريم ضمن هرم العمل الشامخ الاجتماعي في مملكة البحرين ومنذ تأسيسها في العام 1989 م , تعتبر رائدة العمل الاجتماعي التخصصي لما تقوم به من ادوار اجتماعية ومعيشية وثقافية و ترفيهية لأكبر مجموعة من شرائح الفئات المستهدفة ضمن اهدافها وهم المتقاعدون من كافة القطاعات العام والاهلي والعسكري ومافتئت تؤدي أدوارها الوطنية الاخرى في كل المجالات التي تهم الوطن وتعنى بالشأن العام , يتصف منتسبيها بالحكمة والخبرات المتراكمة في كل المجالات وتسعى لتوظيف كل ذلك لصالح الوطن والمواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى