الأخبار والأحداثالمحلية

“الهيئة السعودية للمهندسين” تُطلق برنامج “بودكاست هندسة”

تُطلق الهيئة السعودية للمهندسين برنامج “بودكاست هندسة” أحد البرامج والأنشطة الإعلامية التي تنفذها الهيئة بهدف إثراء المحتوى الهندسي.

يستضيف برنامج “بودكاست هندسة” في أولى حلقاته مساء يوم الخميس الأمين العام للجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس سعد شعيل للحديث عن “ما وراء كود البناء السعودي”، حيث سيُعرض اللقاء عبر حساب الهيئة على توتير، وعبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب.

فيما أوضح الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن الهيئة تواصل مساعيها لتعزيز أدوراها المهنية، حيث تحرص الهيئة على استضافة شخصيات ذات ارتباط بالقطاع الهندسي لإيصال رسالتها إلى المستفيدين.

وبيّن المهندس العبداللطيف أن الحلقة الأولى من برنامج “بودكاست هندسة” ستناقش موضوعات أبرزها التعريف بكود البناء السعودي، وأبرز مستهدفاته، وإجراءات التطبيق ودور هيئة المهندسين في كود البناء، وذلك من أجل رفع مستوى الوعي لدى المواطن وقطاع البناء والتشييد بأهمية تطبيق الكود، كما أشار إلى أن خطة برنامج “بودكاست هندسة” تتضمن سلسة حلقات منوعة سيتم عرضها قريبًا، تهتم بالكوادر الوطنية، والقطاع الهندسي وتفعيل مشاركة المهتمين؛ لتحقيق سهولة وصول الفكرة المرتبطة برؤية وأهداف الهيئة إلى المتابعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى