الأخبار والأحداثالمحلية

وزارة “النقل” تطلق برنامج تأهيل المتميزين لحاملي “البكالوريوس” و”الماجستير”

الذين لم يمض على تخرجهم 4 سنوات

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إطلاق برنامج تأهيل المتميزين المنتهي بالتوظيف لـ(54) وظيفة في عدد من التخصصات التي تحتاجها الوزارة.

والذي ستشمل التخصصات الآتية: “الهندسية، وتقنية المعلومات، والتخصيص والاستثمار، والقانونية، والتسويق والاتصال المؤسسي، والمالية، والموارد البشرية، والمنافسات والمشتريات”.

يستهدف البرنامج خريجي الجامعات من حملة البكالوريوس والماجستير الذين لم يمض على تخرجهم أربع سنوات، وسيخضع المتقدمون للبرنامج إلى دورات تدريبية وتدريب على رأس العمل، وستبدأ الوزارة باستقبال طلبات التسجيل في البرنامج عبر الرابط : https://masar.gov.sa ابتداءً من الثلاثاء 3 ذو الحجة 1442هـ الموافق 13 يوليو 2021م ولمدة خمسة أيام.

وحددت الوزارة الفئات المستهدفة والشروط والضوابط العامة، مبينةً أنها ستقوم بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقع الوزارة، وأكدت على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة: https://mot.gov.sa.

كما شددت وزارة “النقل” ضرورة إحضار أصول الوثائق والمستندات عند المراجعة لمن تم إعلان أسمائهم لغرض استكمال إجراءات البرنامج، لافتة إلى أن من لم يراجع أو يكمل المتطلبات منه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعدّ عدولاً عن الرغبة في الالتحاق بالبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى