أخبار ومشاركاتمواسم الخير

أكثر من 400 بلاغ خلال موسم حج 1442هـ

تابعت الوكالة التطويرية للشؤون النسائية المتمثلة في الإدارة العامة للمراجعة الداخلية النسائية، وعبر وحدة العمليات النسائية استلام ما يزيد عن (40) بلاغ بشكل يومي خلال موسم حج 1442هجرية .

وأوضحت وكيلة مديرة وحدة العمليات النسائية الأستاذة عواطف بنت سعيد السهلي، آلية عمل كادر وحدتها منذ بدء موسم حج 1442هجرية الاستثنائي باستلام البلاغات يوميًا من الإدارات بالحرم، واتخاذ الحل الأمثل لبعضها، ومن ثم تحويل البعض الآخر للإدارات المختصة مع متابعة إنهائها من قبل التنسيق الميداني والمراجعة الداخلية.

وكذلك استلام بلاغات الأعطال سواء من قبل إدارة التطهير والسجاد النسائية داخل الحرم أو بالمرافق الخارجية، بالإضافة إلى المساندة الميدانية مع منسوبات وحدة سقيا زمزم ومنسوبات وحدة تنسيق العمل التطوعي، كما تتم المتابعة المستمرة لمواقع الفرق التطوعية وتحديدًا فرق الهلال الأحمر التطوعي النسائي. وأخيرًا رفع إحصائيات البلاغات المتكررة اسبوعيًا لجهة التنسيق الميداني شطر الرجال.

واختتمت السهلي رافعة شكرها الجزيل لوكيل الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية سعادة الدكتورة العنود بنت خالد العبود، على كل ما توليه من عناية فائقة بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدات البيت العتيق والتي تأتي مترجمةً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الموائمة لتطلعات القيادة الرشيدة-أيدها الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى