أخبار ومشاركاتمواسم الخير

مبادرة توديع ضيوف الرحمن بمحطة قطار الحرمين

من منطلق أهمية العمل التطوعي في المجتمع وما تتميز به السيدة المكية من حب عمل الخير وإكرام ضيوف الرحمن انطلقت مبادرة (توديع ضيوف الرحمن)، بهدف نشر السعادة لحجاج بيت الله وتقديم الهدايا التذكارية لبلاد الحرمين.
معاذ الحجازي – مكة المكرمة

شارك في تنفيذها فريق المنال التطوعي وفريق روفان التطوعي مساء الخميس ١٢ ذي الحجة ١٤٤٢هـ في السادسة والنصف بمحطة قطار الحرمين بمكة المكرمة؛ حيث تم توديع ضيوف الرحمن بتوزيع عدد كبير من الورود والهدايا والشوكولاته وميداليات وسجادات في أجواء تغمرها المحبة والسرور بتأدية فريضة الحج على أكمل وجه وفق عمليات تنظيمية دقيقة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية التي أسهمت في نجاح حج هذا العام وفق التدابير والاحترازات المثالية.

كما شارك في المبادرة أعضاء فريق المنال بقيادة الأستاذة منال الشريف مشكورين كل من : منال لاحق الشريف وجواهر خالد الشريف ومزنة خالد الشريف و شوق سطام الشريف وجميلة نصيب المولد ومنال غازي الشريف والجوهرة عبدالرحمن الزهراني ووعد حسين الشريف وخيرية محمد اللحياني وسامية عويضه المطرفي وآمال حامد النمري ومنيرة علي الشهراني وجميلة سعد العتيبي. سائلين المولى عزوجل أن يتقبل من ضيوف الرحمن دعائهم ومناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم وأهاليهم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى