أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“غدران”: تركيز القادسية منصب على العمل.. ومعسكر صربيا سيكون نقطة الانطلاق

القادسية يعسكر في صربيا ويلعب 4 وديات

يغادر فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى صربيا فجر غدٍ السبت من أجل إقامة معسكر خارجي للفريق في الفترة من 1 إلى 18 أغسطس المقبل،و ذلك في إطار تحضيرات الفريق للموسم المقبل.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وسيغادر فريق القادسية من مطار الملك فهد بالدمام الساعة 5:30 صباحا يوم غد السبت إلى الدوحة، فيما ستغادر البعثة من مطار الدوحة عند الساعة 7:25 صباحا إلى العاصمة الصربية بلجراد.

وتضم بعثة القادسية 30 لاعباً، وتقرر أن يكون المعسكر على مرحلتين؛ تنطلق المرحلة الأولى يوم 1 أغسطس وتستمر ستة أيام في منطقة الجبل، وستكون مخصصة لرفع المعدل اللياقي، فيما تستمر المرحلة الثانية 12 يوما، في الفترة من7 إلى 18 أغسطس بالقرية الأولمبية في بلجراد، وسيكون التركيز خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما سيخوض الفريق القدساوي خلال المعسكر 4 مباريات ودية.

بدوره أكد رئيس نادي القادسية الأستاذ أحمد غدران ارتياحه للعمل الذي يسبق خوض الفريق غمار منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن التحركات التي قام بها مجلس الإدارة بالتشاور مع الجهاز الفني واللجنة الفنية تدعو للتفاؤل.
وقال “نعمل في صمت وفق خطط موضوعة مسبقاً من أجل الإعداد الأمثل للموسم المقبل وتحقيق العودة السريعة لدوري المحترفين السعودي”.
وأوضح الرئيس القدساوي: الفريق سيغادر غدا إلى صربيا لإقامة معسكر إعدادي وذلك بعد التعاقد مع عدد من الأسماء الأجنبية والمحلية، والتي ستشكل إضافة للفريق ونأمل أن تتأقلم سريعاً جميع العناصر ونحقق إنطلاقة قوية تسهل من مهمة الفريق في مشواره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى