أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

رئيس جامعة طيبة يدشن المنصّة الإلكترونية لحجز مواعيد لقاح كورونا

دشن رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، منصة “نظام حجز مواعيد اللقاحات لمنسوبي الجامعة والتعليم العام”، اليوم الخميس، بهدف تسهيل حجز المنسوبين والحصول على مواعيد أسرع في مركز لقاحات كورونا بالجامعة.

وشكر رئيس الجامعة  وزارة التعليم على دعمها للتعليم الجامعي والعام في سبيل تقديم خدمات التحصين المجتمعي، بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة.

مشيرا إلى أن المنصة تأتي استكمالاً للجهود والخطوات الاستباقية التي تقوم بها المملكة السعودية للحد من انتشار كوفيد-19، وأن جامعة طيبة تسعى من خلال تدشين هذه المنصة، لتسخير الإمكانيات لديها في المساهمة في دعم جهود الدولة بالحد من تفشي الجائحة.

كما أشار إلى أن المنصة يمكن لأعضاء هيئة التدريس والمعلمين والموظفين والطلاب والطالبات في التعليم الجامعي والعام التسجيل فيها تسهيلا للإجراءات الخدمية المقدمة لمنسوبي الجامعة والتعليم العام.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمركز اللقاح بجامعة طيبة الدكتور مؤيد البدراني، طريقة التسجيل في المنصة بالنسبة لمنسوبي الجامعة، عند تسجيل الدخول في المنصة، تظهر بيانات المنتسب للجامعة، دون الحاجة لإدخالها، وبالنسبة لمنسوبي التعليم العام فيجب إدخال البيانات حتى يتمكن من التسجيل، من ثم يتم اختيار اليوم المناسب والوقت، بعد ذلك تصل رسالة تأكيد الحجز مع إيميل يوجد فيه الموعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى