أخبار مناسباتمنوعات>>>

مركز الهتون الإعلامي ينعى الفنانة دلال عبد العزيز

ببالغ الحزن والأسى ينعى مركز الهتون الإعلامي بمواقعه كافة الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز”، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت 7 من أغسطس 2021 بعد صراع مع المرض امتد قرابة الأربعة أشهر.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المركز بكل منسوبيه بخالص التعازي وأسمى آيات المواساة إلى أسرة الفنانة الراحلة، وإلى ابنتيها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.
داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع مغفرته ورحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

يشار إلى أنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير غدًا الأحد الموافق 8 من أغسطس 2021 عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهمّ إنّ دلال عبد العزيز في ذمّتك وفي جوارك فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها أمتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا وسعتها إلى ظلمة القبر، وما هي لاقية فيه.
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى