سياحة ومتاحفمنوعات>>>

“دبي للسياحة” تطلق حملة تسويقية بمشاركة النجمين “جيسيكا ألبا” و”زاك إيفرون”

أطلقت “دبي للسياحة” دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في إطار جهود دبي لتعزيز نمو وتعافي قطاع السفر العالمي، أحدث حملاتها التسويقية العالمية تحت عنوان «دبي تقدم – Dubai Presents».
تفصيلا:
تأتي الحملة بمشاركة النجمين “جيسيكا ألبا” و”زاك إيفرون”، والمخرج العالمي “كريغ غيليزبي”.

تستعرض الحملة أبرز التجارب والأنشطة والخيارات لاستمتاع السياح عند اختيارهم دبي وجهة سياحية، وتقدم أكثر من 2000 محتوى إبداعي في 27 دولة بـ16 لغة، عبر مختلف المنصات السينمائية، والمطبوعات، والإعلام الرقمي، وقنوات البث المتنوعة، ووسائل التواصل الاجتماعي.
يبدأ أول المقاطع السينمائية لهذه السلسلة الفيلمية من الحملة هذا الأسبوع مع «الجاسوس» SPY، فيما يتواصل إصدار الأجزاء الأخرى على مدار الأشهر المقبلة، والتي ستتضمن المزيد من التشويق لتجعل الجمهور في حالة تأهب مستمر.

"دبي للسياحة" تطلق حملة تسويقية بمشاركة النجمين "جيسيكا ألبا" و"زاك إيفرون"

وقالت “جيسيكا ألبا” تعليقاً على مشاركتها ضمن الحملة: «منحتني المشاركة في هذا المشروع ولعب شخصيات عدة ضمن هذه السلسلة، الفرصة للتعرف إلى دبي بطرق لم أتخيلها من قبل، سواء عبر التجول في سوق التوابل في دبي القديمة، وتأدية مشاهد حماسية على الطابق الأخير من برج العرب المميز.. لافتة إلى أنها تعرفت من خلال الحملة إلى العروض الكثيرة التي تقدمها دبي لزوّارها من المواقع المميزة والمأكولات الشهية ضمن أجواء تتفرد بها الإمارة، ولقد أحببت كل جزء من هذه التجربة».

الصورة :

 

فيما قال “زاك إيفرون” «لطالما اتسمت زياراتي السابقة إلى دبي بالمتعة والسعادة بشكل كبير، إلا أن هذه التجربة تختلف عن سابقاتها، فعلى الرغم من أن دبي تشتهر بحيويتها الفريدة، إلا أن ما أسرني فعلاً هو الهدوء غير المتوقع والأهمية التاريخية للصحراء كما منحتني هذه التجربة فرصة استكشاف الإمارة وزيارة الأماكن الجميلة التي لا يعرفها سوى قلة والاستمتاع بالضيافة التي يشتهر بها سكانها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى