أخبار رياضيةالشباب والرياضة

أكاديمية مهد الرياضية تفتح باب تجارب الأداء لألعاب القوى.. ووزير الرياضة يدعو الموهوبين إلى التسجيل

أعلنت أكاديمية مهد الرياضية فتح باب تجارب الأداء لمواهب رياضة ألعاب القوى “سباق مسافات قصيرة” للمواطنين والمواليد في مرحلتها الأولى بمدينة الرياض.. محددة موعدًا لانطلاق تجارب الأداء حصرًا لمواليد 2006 – 2007 من خلال الرابط المخصص للتسجيل، يتم اختيار المواهب فيها عن طريق قياس أسرع وقت لمسافة 60 مترًا.

فيما أكد رئيس أكاديمية مهد عبدالله بن فيصل حمّاد اهتمام الأكاديمية بثقل المواهب الوطنية  قائلًا: “نسعى في أكاديمية مهد للتوسع بإضافة ألعاب ورياضات جديدة في عدة مدن لخلق فرصة المشاركة لجميع الموهوبين.. حيث إننا نملك إرثًا عظيمًا في تاريخ اللعبة وحققنا العديد من الإنجازات على الصعيد العالمي والآسيوي في رياضة ألعاب القوى”.

مشيرا إلى التزام الأكاديمية بتشجيع الابتكار من خلال تطوير الأنظمة والمواهب والكفاءات وتحسين البنية التحتية للرياضة السعودية.

من جانبه دعا وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الأبطال الموهوبين في ألعاب القوى لسرعة التسجيل، وذلك عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قال فيها: “أدعو موهوبي رياضة ألعاب القوى “سباق المسافات القصيرة”، للانضمام والتسجيل في تجارب أداء #أكاديمية_مهد_الرياضية”.

للتسجيل في باب تجارب الأداء لمواهب رياضة ألعاب القوى “سباق مسافات قصيرة” عبر الرابط التالي : https://www.research.net/r/MAHD-MS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى