الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير منطقة تبوك يدشّن ويتفقد عدداً من المشروعات التنموية بمحافظة حقل

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في محافظة حقل مساء أمس ، مشروعات تنموية وخدمية جديدة، وتفقد سير العمل في المشروعات القائمة التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
‎وكان في استقبال سموه لدى وصوله معرض مشروعات بلدية حقل ، معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبدالله بن إبراهيم العبد الكريم ، ومحافظ حقل خالد بن بندر الخريصي .
‎وفور وصول سموه دشن منظومة إنتاج حقل للمياه المحلاة، وشاهد عرضاً مرئياً عن المنظومة, واستمع لشرح موجز عن تلك المنظومة من معالي المحافظ ، الهدف إلى تعزيز أمن إمدادات المياه بالمحافظة والقرى المحيطة، ونفذتها المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالمحافظة، وبطاقة إنتاجية تصل إلى ١٧٠٠٠متر مكعب من المياه المحلاة يومياً، وتعمل بتقنية التناضح العكسي الصديقة للبيئة ذات الكفاءة والتنافسية العالية.
‎عقب ذلك تفقد سموه مشروعات بلدية المحافظة الجاري تنفيذها ، وشاهد عرضاً مرئياً عنها تخلله شرح من رئيس بلدية المحافظة المهندس عبد الله سليم العمراني عن المشروعات التي شملت إنشاء مركز حضاري وتطوير التقاطعات الرئيسية والحدائق وممرات مشاة والساحات بالمحافظة, بالإضافة إلى إنشاء مباني ومرافق بلدية بقيمة إجمالية قاربت الـ 30 مليون ريال .
‎وأكد سمو الأمير فهد بن سلطان في تصريح صحفي أن هذه المشروعات في القطاعين الخدمي والمياه تأتي خدمة لأهالي المحافظة ، مشيراً إلى أن افتتاح محطة تحلية حقل جزء من المنجزات على مستوى المملكة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى