الأخبار والأحداثالمحلية

استكمال مشروع سفلتة طريق الملك سلمان بمحافظة الخفجي

بدأت بلدية محافظة الخفجي‏ بأعمال استكمال مشروع سفلتة طريق الملك سلمان بالمحافظة، وتوريد وتركيب أرصفه والإنترلوك وبلدورات، وإنشاء دوار يربط طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز، وشارع الخليفة عمر بن خطاب رضي الله عنه، وذلك منظومة المشاريع التي تنفذها البلدية في المحافظة.

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن البلدية بدأت بأعمال استكمال سفلتة طريق الملك سلمان بن عبد العزيز بطول ٧٠٠ م.ط، وجاري العمل على سفلتة المتبقي حيث سيتم سفلتة الطريق بطول ٣٧٠٠ م.ط، وتوريد وتركيب بلدورات وأنترلوك بالجزيرة الوسطية وإنشاء دوار يربط طريق الملك سلمان مع طريق الملك سعود وشارع عمر بن خطاب رضي الله عنه، موضحاً بأن ذلك يأتي سعياً لجهود البلدية في تطوير المحافظة واستكمال مشاريع السفلتة.

وأبان المهندس ” الحميداني ” بأن أعمال مشروع استكمال سفلتة طريق الملك سلمان بالمحافظة، الذي تنفذه البلدية وفق أعلى المعايير والجودة، يسير بالشكل الصحيح وسيتم الاستفادة منه بأقرب وقت وأن البلدية تعمل جاهده على تطوير واكتمال الخدمات البلدية في المحافظة والمراكز التابعة لها .

وقال المهندس ” الحميداني ” أن البلدية تعمل وفق الخطة التنموية لاستكمال كافة المشاريع التنموية في المحافظة، مشيرا الى أن الجميع سيستفيد من كافة المشاريع بعد الانتهاء منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى