الأخبار والأحداثالمحلية

الوطنية للإسكان تدشن مشروعي “رواء”و”ميلاء” في الرياض وجدة.. برعاية “الحقيل”

دشّنت الشركة الوطنية للإسكان (NHC)، اليوم، مشروعي “رواء” و”ميلاء” في ضاحيتي الجوان بالرياض وخيالا بجدة.
جاء ذلك بهدف تعزيز المعروض العقاري السكني في الرياض وجدة، ورعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان “ماجد بن عبدالله الحقيل”.
حضر التدشين أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، عبر اتصال مرئي من مركز سكني الشامل بمحافظة جدة.

تفصيلا:
يوفر مشروع “رواء” السكني الممتد على مساحة تتجاوز 780 ألف م2 نحو 1060 وحدة تحت الإنشاء ضمن أعمال المرحلة الثانية لمشروع مرسية الواقع بالضاحية شمال مدينة الرياض، فيما يضم مشروع “ميلاء” 819 فيلا تحت الإنشاء تقع على مساحة أكثر من 400 ألف م2 ضمن ضاحية خيالا شمال محافظة جدة، وتنفذهما “الوطنية للإسكان” كمطور رئيس.
وسيتاح الحجز في المشروع “رواء” السكني في مركز مرسية التفاعلي الواقع في ضاحية الجوان السكنية الكبرى.

بينما سيكون الحجز في مشروع “ميلاء” بمركز سكني الشامل بجدة، وذلك للاطلاع على تفاصيل المشروع والاستفادة من الخيارات التمويلية التي يقدمها “سكني” للمستفيدين.

من جهته أكد أمين محافظة جدة أن الشركة الوطنية سعت لتوفير السكن الملائم للأسر السعودية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وذلك بزيادة المعروض العقاري في المملكة بصفه عامة وفي محافظة جدة بصفة خاصة.

مشيرًا إلى أن الشركة تعمل على تطوير ما يقارب 10 مشاريع في محافظة جدة، لتوفير ما يزيد على 23 ألف وحدة سكنية بهدف زيادة نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70% بحلول العام 2030، وفق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى