أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة طيبة تستقبل أكثر من 70 ألف طالب وطالبة مع بداية الفصل الدراسي الأول

وجَّه رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، كلمة بمناسبة بداية العام الجديد لطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مرحبا بالطلاب مقدمًا التهنئة لهم بحلول العام الدراسي الجديد، ومتمنيًا لهم حياة أكاديمية ناجحة ومتميزة.

تفصيلا:
أشار “السراني” إلى أن اكتمال جاهزية الجامعة لاستقبال الطلاب في بيئة دراسية وصحية ملائمة للعودة إلى قاعات الدراسة من خلال تجهيز القاعات الدراسية والمرافق العامة وصيانتها استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، مع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة لضمان استمرار العملية التعليمية بما يتوافق مع متطلبات السلامة العامة في ظل جائحة كورونا.

كما أوصى أعضاء هيئة التدريس بالطلاب والطالبات خيرًا، والاهتمام بهم منذ اليوم الأول للدراسة، والحرص على عكس الصورة المميزة والأهداف التي تسعى الجامعة لتحقيقها توافقًا مع مشروع التحول البرامجي بالجامعة، ومواكبته لتحقيق رؤية السعودية 2030.

وانتظم أكثر من 70 ألف طالب وطالبة في بداية العام الدراسي الجديد بمختلف فروع جامعة طيبة، وتفقَّد رئيس الجامعة، الدكتور عبدالعزيز السراني، صباح اليوم الأحد سير العملية التعليمية داخل الجامعة في يومها الأول، مع توافد الطلاب والطالبات على مختلف الكليات، وكذلك المسار الموحد بالجامعة في المدينة المنورة والفروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى