أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

أمير منطقة الجوف يتفقد انطلاقة الدراسة بمدرسة “سراقة بن مالك المتوسطة” في سكاكا

تفقد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، مدرسة “سراقة بن مالك المتوسطة” إحدى مدارس مدينة سكاكا، وذلك للاطمئنان على استعدادات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف للعام الدراسي الجديد.

وكان في استقبال سموه المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، وعدد من قيادات التعليم، إضافة إلى استقبال الطلاب والطالبات له بكلمات ترحيبية.

بعدها اطلع على مرافق المدرسة واقفا على استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد، كما شارك في تسليم الطلاب المقررات المدرسية.

وثمّن أمير الجوف استعدادات إدارة التعليم بالمنطقة وتوفير التجهيزات المطلوبة في وقت مبكر، وَفْق الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بما يدعم العملية التعليمية وَفْق رؤية المملكة 2030، متمنياً للجميع التوفيق.

فيما أعرب مدير عام تعليم الجوف عن شكره لأمير المنطقة على المتابعة المستمرة للعملية التعليمية ودعمه لإدارة التعليم وأنشطتها بما يخدم سير العمل فيها، مشيراً إلى أن الإدارة وحّدت جميع الجهود والخطط الإدارية والتقنية والفنية على كافة المستويات لضمان بداية جادة لعام دراسي جديد حافل بالإنجازات والعطاءات المميزة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى