أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

محافظ القنفذة يتفقّد مدارس المحافظة للتأكّد من انضباط العملية التعليمية

تفقد محافظ القنفذة محمد عبدالعزيز القباع، عدداً من المدارس بالمحافظة للتأكد من انضباط العملية التعليمية والالتزام باتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
يأتي ذلك بعد انتظام أكثر من 30 ألف طالب وطالبة بالمدارس في إدارة التعليم بالقنفذة، أمس، وفي أول أيام العام الدراسي الجديد، بمتابعة ودعم وتحفيز بأكثر من 40 زيارة لقيادات تعليم القنفذة و300 زيارة إشرافية وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة.

وفي السياق نفسه، زار محافظ القنفذة مدرسة ثانوية الملك عبدالله الرائدة التابعة لمكتب تعليم الداخل، معبراً عن سعادته بالعودة للدراسة الحضورية والآمنة، بإذن الله تعالى، وبما شاهده من انتظام لسير العمل والتنظيم لليوم الدراسي بمدارس المحافظة.

وأشاد القباع بإدارة التعليم ومكاتب التعليم التابعة لها وبإدارات المدارس، مبدياً إعجابه بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وحمايتهم داخل وخارج مدارسهم.

فيما أوضح الدكتور محمد الزاحمي مدير التعليم بالقنفذة، أنه تم تخصيص أول 10 دقائق من الحصة الأولى لتوعية الطلاب بالإجراءات الاحترازية وما يُستجد منها في مواجهة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى