الأخبار والأحداثالدولية

“محمد بن زايد” يطلع على الخدمات المقدمة للعائلات الأفغانية بمدينة الإمارات الإنسانية

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي مدينة الإمارات الإنسانية التي تستضيف مؤقتا العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان، واطلع سموه خلال جولة في مرافق المدينة على الخدمات المتكاملة التي تقدم للعائلات الأفغانية، بما يضمن لهم الراحة والحياة الكريمة، مستمعا من القائمين عليها إلى جميع الاحتياجات والمتطلبات التي توفرها المدينة.

وتستضيف حاليا مدينة الإمارات الإنسانية تجمعًا للقادمين من أفغانستان تمهيدا لسفرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى بإشراف أمريكي.

كما تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سير العمل في موقع مغادرة مجموعات القادمين من أفغانستان والذين سيتوجهون إلى الولايات المتحدة ودول أخرى.

كما وجه بتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة إلى ضيوف الدولة، بما يوفر لهم سبل الراحة والطمأنينة خلال إقامتهم في المدينة، كما أمر سموه بتقديم مساعدات مادية إلى جميع الأفراد بما يعينهم على رحلتهم القادمة.

يذكر أن مدينة الإمارات الإنسانية أنشئت عام 2020 وتراعي في تصميمها الخصوصية وتلبية أفضل معايير الأمن والسلامة فيما تضم الساحات الخارجية للمدينة عددا من الملاعب ووسائل الترفيه المخصصة للأطفال والكبار إضافة إلى مركز للصحة الوقائية وتوفير جميع الوسائل اللازمة للإعاشة من الدواء والغذاء وغيرها من المستلزمات المعيشية الضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى