الأخبار والأحداثالمحلية

مدير بيئة الطائف يتفقد الفرق البيطرية المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن

تفقد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي، ونائبه وائل السعدي، اليوم الأربعاء؛ الفرق البيطرية المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثالثة.

وأوضح “القاضي” أن المهرجان الذي يحظى بدعم واهتمام كبيرين من ولي العهد -حفظه الله- تشارك فيه فرق قسم الثروة الحيوانية بمكتب وزارة البيئة بمحافظة الطائف، وبكادر بيطري متكامل للمساهمة في إنجاح المهرجان، وأن مهامّ الفرق تتضمّن:

متابعة أشواط السباق، والاستقصاء الوبائي، واستخراج شهادات صحية للمغادرة والتوعية والإرشاد لأصحاب الإبل المشاركة، بالإضافة إلى تقديم الأدوية والعلاجات للحالات المرضية، مشيرًا إلى أنه تمت مباشرة عدة إصابات طفيفة خلال السباق.

القاضي يتفقد الفرق البيطرية المشاركة في مهرجان ولي العهد - المدينة

مؤكدا استمرار جهود مكتب الوزارة بالطائف تحت إشراف ومتابعة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة؛ وذلك لتحقيق جميع الأهداف المرجوة لخدمة أصحاب الإبل المشاركين، والحرص على استمرارية الإبل بميادين المنافسة.

وتختتم السبت المقبل منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثالثة، التي انطلقت 8 أغسطس الماضي، بجوائز تبلغ قيمتها 53 مليون ريال، وبمجموع 531 شوطًا قسمت على مرحلتين “تمهيدية – نهائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى