أخبار ومشاركاتمواسم الخير

وكيل إمارة حائل “المطيري” يفتتح مهرجان التمور الأول بالروضة

افتتح وكيل إمارة حائل المساعد للشؤون التنموية المكلف صالح بن صالح المطيري في قصر الريان للاحتفالات، اليوم، مهرجان التمور الأول في الروضة بمنطقة حائل، الذي يستمر حتى 9 / 2 / 1443هـ.

تفصيلا:
بدء الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أهالي مدينة الروضة ألقاها نيابة عنهم عبدالعزيز الهذيلي، أعرب فيها عن شكره لسمو أمير حائل وسمو نائبه على دعمهما للمهرجانات في المنطقة، مثنياً على جهود اللجنة المنظمة وجميع الجهات المساهمة بنجاح المهرجان.
تلاها كلمة رئيس جمعية الروضة الأهلية مرشد السليمان، والتي أكد فيها أهمية مهرجان التمور الأول في الروضة، مشيراً إلى حرص مجلس إدارة الجمعية على دعم ورعاية مثل هذه الأنشطة التي تعود على الروضة وأهلها بالفائدة.

فيما نوه مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة حائل الدكتور فهد الحسني خلال كلمته بدعم القيادة واهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة لكل ما يسهم في تنامي القطاع الزراعي ودعم مناشطه، مشيداً بما شاهده من جهود تنظيمية ومشاركات فاعلة متمنياً للجميع التوفيق.


وفي ختام الحفل كرّم وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية المساهمين في إنجاح المهرجان من الجهات الحكومية والأهلية.

يذكر أن المهرجان يضم 57 جناحاً وركناً للمزارعين وللجمعيات والجهات المتخصصة بالزراعة، وسبعة نحالين، و 27 ركناً للأسر المنتجة، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية داخل وخارج محافظة الروضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى