أخبار رياضيةالشباب والرياضة

المالكي والغامدي:” حضور جماهير الاتفاق بكثافة في الراكة أمام الرائد سيصنع الفارق

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي أهمية حضور جماهير فارس الدهناء في مباراة الاتفاق والتي ستجمعه بضيفه الرائد كونه الوقود الحقيقي لتحقيق الانتصارات.
مشيراً إلى أنهم قد أكملوا جميع التحضيرات خلال فترة توقف الدوري وسيكون الفريق جاهز لتقديم مباراة متميزة متوجة بالنقاط.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي، مساء اليوم الجمعة، بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل مواجهة الرائد مساء يوم الأحد على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال المالكي:” استعدينا بشكل جيد خلال فترة التوقف والتي تخللها خوض وديتين مع فريقي الروضة والباطن كسبناهما بنتيجة 0/3 و1/2، كما انضم إلينا السداسي الدولي؛ ونسعى كفريق في مواجهة الرائد أن نواصل في المسيرة الإيجابية وبالتأكيد نتطلع لتقديم مباراة متميزة نسعد بها عشاق الاتفاق”.

مؤكدا أن النادي بحاجة إلى جمهوره العزيز، فحضورهم مساندة للفريق وتحفيز لتقديم الأفضل.. قائلا “جماهير الاتفاق لاتحتاج إلى دعوة فهي معروفة بأنها سباقة بالحضور والتفاعل، وبإذن الله نفرح معهم بتحقيق النقاط الثلاث”.

من جهته قال لاعب وسط الاتفاق حامد الغامدي:” مستعدين بشكل جيد لمباراة الرائد والذي نحترمه فهو فريق قوي، ومن المؤكد أننا نستشعر كلاعبين بأهميتها للتقدم في سلم الترتيب”. وأضاف:” جمهورنا الغالي جمهور الاتفاق هو سندنا بعد الله، ونتمنى حضوره بكثافة عالية في مدرجات ملعب الراكة من أجل المساهمة في تحفيزنا لتحقيق الانتصار”.

وأشار الغامدي بأن عودة التونسي نعيم سليتي لفريق بعد تماثله للشفاء سيعطي إضافة قوية لما يملكه من إمكانيات عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى