أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

إدارة “تقني مكة” تعلن بدء التسجيل في مبادرة العطاء التدريبي احتفاءً باليوم الوطني

أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني 91 مبادرة “العطاء التدريبي”.
تقدم خلالها أكثر من 15000 مقعد تدريبي مجاني لجميع شرائح المجتمع؛ للاستفادة من الدورات التطويرية (الحضورية وعن بعد) التي تقدمها منشآت التدريب الأهلي بالمنطقة.

وقد رفعت إدارة”تقني مكة” بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بهذه الذكرى المجيدة.

وأكد فيصل بن عقيل كدسة المدير العام، أن الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني هو إيمان بما يقدمه الوطن الغالي وقيادته للإنسان على هذه الأرض المباركة، وإذكاء لمعاني الولاء وقيم الانتماء.

مشيرًا إلى جاهزية منشآت “تقني مكة” بمحافظات المنطقة للاحتفال تحت شعار “هي لنا دار”، والتي تستعرض سيرة المجد ومسيرة التاريخ التي بدأت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيّب الله ثراه مرورًا بأبنائه الملوك الكرام البررة، وصولاً لهذا العصر المجيد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله.

كما ثمّن “كدسة” جهود منشآت التدريب الأهلي بالمنطقة وعددها 38 جهة مشاركة في تنفيذ هذه المبادرة لنحقق بذلك أحد أهم مضامين الرؤية 2030 التي تدعو إلى التعاون والتنسيق لدعم تنمية المجتمع من خلال تقديم البرامج التدريبية والتطويرية في المجالات المختلفة من خلال رابط التسجيل على الدورات التدريبية المجانية في تلك الجهات:

https://www.tvtcmakkah.org/trininggate

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى