أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

رئيس هيئة “تقويم التعليم” تمنح “تقنية خميس مشيط” الاعتماد المؤسسي

كرم رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، اليوم، الكلية التقنية بخميس مشيط، لحصولها على شهادة الاعتماد المؤسسي.

جاء ذلك بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، حيث جاءت الكلية ضمن 18 منشأة تدريبية حصلت على الاعتماد المؤسسي.

وبلغ عدد المنشآت التدريبية التي شاركت في عمليات الاعتماد المؤسسي “13” منشأة تدريبية حصلت جميعها على الاعتماد، تنوعت بين كليات للبنين وللبنات ومعاهد صناعية، بالإضافة إلى اعتماد خمسة من معاهد الشراكات الإستراتيجية.

من جانبه عبر مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي، عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة التي توجت فيها الكلية التقنية بخميس مشيط بهذا الاعتماد المؤسسي لمنشآت التدريب التابعة للمؤسسة للاعتماد، وهي إحدى الوحدات التدريبية بمنطقة عسير.

مؤكدا أن التتويج يجسّد اهتمام الحكومة الرشيدة ممثلة في المسؤولين بالمؤسسة وعلى رأسهم المحافظ الدكتور أحمد الفهيد، ونائبه لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبد الله بن مستور آل مرزوق.

مضيفًا أن حصول تقنية خميس مشيط على شهادة الاعتماد المؤسسي سيكون حافزًا لباقي الوحدات التدريبية بالمنطقة للحصول على هذه الشهادة المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى