الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يطلع على إنجازات منظومة البوابة الإلكترونية بالإمارة

اطّلع سمو الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود”، أمير منطقة القصيم، اليوم بمكتبه، على إنجازات منظومة البوابة الإلكترونية الداخلية المطورة بإمارة القصيم، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

واستمع سموه من قبل مدير عام إدارة تقنية المعلومات بإمارة المنطقة “صالح الرسي” إلى ما تم حيال إنجاز وتحديث وتطوير تقديم الخِدْمات للمستفيدين ومنسوبي الإمارة عبر القنوات الإلكترونية، على موقع الإمارة الإلكتروني والبوابة الداخلية الإلكترونية للمراجع، الموظف وَفْق توجيهات أمير المنطقة ونائبه، لمواكبة التطور والمساهمة في تطبيق مفهوم التحول الرقمي والتعاملات الإلكترونية لرؤية المملكة 2030 وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الحكيمة.

ونوه سموه بما شاهده واطلع عليه من خلال هذه البوابة، التي تأتي استكمالًا لما بدأت به الإمارة في تقديم الخِدْمات عبر القنوات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن البوابة ستقدم العديد من الخدمات مستقبلًا.

كما اطّلع سموه على اكتمال عمليات الربط الإلكتروني مع المنصات الحكومية، منها منصة التزام التابعة لوزارة الموارد البشرية، ومنصة شامل التابعة لديوان المحاسبة العام، ومنصة صرف التابعة لوزارة المالية ومنصة هايبرون التابعة لوزارة المالية (الميزانية)، ومنصة الأمن العام، ومنصة hfm (الحساب الختامي) مع وزارة المالية، والربط مع قناة التكامل يسر ، والربط مع برنامج اللجان التابع لوزارة الداخلية.

ووجه سموه بإضافة بوابة لأخبار منسوبي إمارة القصيم والمحافظات، لتعزيز الترابط بين منسوبيها في جميع الجوانب الاجتماعية، سائلًا المولى عز وجل التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى