الأخبار والأحداثاليوم الوطني السعودي 91

فرع وزارة المالية بالأحساء تحتفل باليوم الوطني 91

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

بمناسبة اليوم الوطني المجيد الـ 91 للمملكة، والذي جاء تحت شعار (هي لنا دار)، أقام فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء صباح يوم الأحد 1443/2/19 الموافق 2021/9/26 حفلًا بهيجا بمقر فرع الوزارة.

جاء ذلك بحضور سعادة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان مدير الفرع، ومدير فرع الهيئة لعقارات الدولة بالأحساء المكلف، إضافة إلى حضور جميع منسوبي مالية الأحساء ومنسوبي فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالأحساء والمتدربين والمتدربات من الجامعات والكليات بالأحساء.

بدأ الحفل بالسلام الملكي تلاه افتتاحية وطنية من مقدم الحفل الأستاذ جاسم عساكر، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد البريكان.

بعدها قدم مدير الفرع الأستاذ الجغيمان كلمته بهذه المناسبة، رافعا التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة.

وقد تطرق سعادته لما تشهده المملكة في ظل قيادتها من تطور وتقدم، جعلها في مصادف الدول العظمى، لها مكانتها الدولية الكبرى؛ إذ أصبحت قوة عسكرية واقتصادية وسياسية عظيمة ومؤثرة على الصعيد الدولي.
كما دعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البلاد ومليكها من كل مكروه، وأن يديم الأمن والأمان على المملكة.

بعدها عبر الموظف طاهر العباد نيابة عن زملائه في كلمة عن الحب والوفاء لهذا الوطن، ثم قدمت المتدربة عهود الحدندن كلمتها نيابة عن زميلاتها المتدربات وزملائها المتدربين معبرة عن شعور كل طالب وطالبة من حب للوطن متطلعين لمستقبل مشرق.

تلى ذلك عرض مرئي توالت فيه الكلمات المهنئة.

وقبل الختام سطر الشاعر جاسم عساكر قصيدة وطنية بعنوان “خذني” على لحن السلام نالت إعجاب الجميع، وبعد ذلك تسابق منسوبي مالية الأحساء مشاركين هذه الفرحة بمداخلاتهم، معبرين عن حبهم وولائهم وانتمائهم للوطن وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يعيد هذه المناسبة على وطننا بالخير واليمن والبركات والأمن والأمان والصحة والسلامة والاستقرار فهي لنا دار.

ثم اُختتم الحفل بتبادل التهاني والدعاء للوطن والفرح يعلو جباه جميع الحضور في لوحة وملحمة وطنية رائعة وكأنها من رسم فنان تخللها الأناشيد الوطنية والرايات الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى