اليوم الوطني السعودي 91مواسم الخير

تعليم القنفذة ينظم ندوة افتراضية بعنوان “التعليم ورؤية المملكة 2030 “

في إطار الفعاليات الاحتفاء بمرور “91” عامًا على توحيد المملكة، والتي تحت شعار اليوم الوطني لهذا العام “هي لنا دار”، نظَّمت إدارة “تعليم القنفذة”، اليوم، ندوة افتراضية بعنوان “التعليم ورؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

جاءت الندوة على عدة محاور؛ منها محور التعليم ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، ومحور الوطنية والتعليم في ضوء برنامج تنمية القدرات البشرية.
شارك في الندوة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي مدير تعليم القنفذة، والمتحدث الدكتور عبدالرحمن السلمي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز، ومدير الندوة المستشار القانوني عبدالله محمد هبيلي.

وقد أكدوا جميعا أن يوم الوطن يجسد قصة توحيد هذا الكيان وما تحقق من الوحدة الوطنية والنهضة التنموية التي شهدتها المملكة في جميع المجالات، وأن تطلعات الغد للوطن ستتحقق في ظل قيادة حكيمة من خلال خطط الرؤية التي نعيشها اليوم ومستقبلها على المدى القريب والبعيد.

واختتموا بحمد الله عز وجل بمرور هذه الذكرى الغالية على قلوب الجميع مستمتعين بالأمن والأمان، ملاحظين مزيدًا من التطور والرخاء في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وفي نهاية الندوة، قام مدير الندوة المستشار القانوني عبدالله هبيلي بطرح الفرصة للحضور لطرح الأسئلة وتمكينهم من المداخلات، مقدمًا شكره وامتنانه للمشاركين في الندوة.
راجيًا من الله العلي القدير التوفيق للجميع وأن يحفظ قيادتنا الحكيمة وأمن بلادنا إنه سميع مجيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى