اليوم الوطني السعودي 91مواسم الخير

جامعة المجمعة تحتفل بيوم الوطن الـ91 بأوبريت “هي لنا دار” وتكريم أبطال الصحة

أقامت جامعة المجمعة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين، حفلًا نظمته الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الجامعي في المسرح الرئيس بالمدينة الجامعية بالمجمعة.

أقيم الحفل برعاية محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وحضور محافظ الغاط منصور بن سعد السديري، وعدد من مديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الإدارات وعدد من منسوبي الجامعة.

وعلى هامش الحفل تم تكريم أبطال الصحة من منسوبي مركز اللقاحات بالمجمعة، بمبادرة من الجامعة، حيث قام محافظ المجمعة ورئيس الجامعة بتسليمهم هدايا تذكارية لجهودهم التي قدموها وتضحياتهم منذ بدء الجائحة.

فيما تم عرض برومو يحكي أيام الوطن في الجامعة، شمل عدداً من اللقطات للاحتفالات السابقة والإنتاج الإعلامي الذي تم، كما شمل لقطات من الأفلام الوطنية التي تم عرضها في السنوات الماضية.

كما تضمن الاحتفال عرض فيلم بعنوان: ( كورونا مر من هنا )، استعرض ما مرّ به أبناء الوطن على مر التاريخ من جوائح صحية وأوبئة فتكت بهم، وما تحقق بفضل الله، خلال هذه الجائحة من سيطرة على انتشار فايروس كورونا، والحد من تبعاته وآثاره الصحية والاقتصادية.

ثم اطلع الحضور على فيلم (إنجازات الوطن في أرقام) استعرض أهم منجزات الوطن خلال جائحة كورونا سواء على المستوى المحلي أو الدولي في جميع المجالات رغم ما يمر به العالم من تدهور اقتصادي وصحي.

ثم شاهد الجميع عرض أوبريت من إعداد الجامعة بعنوان: “هي لنا دار” قام بتقديمه عدد من الطلاب، واحتوى على لوحات فنية بدأت بتأكيد فضل قيادة الوطن في احتضان أبنائه بالأمن والاستقرار في كل جوانب الحياة، وتنمية المهارات والقدرات، ولوحة أخرى تحكي نجاح هذا الوطن في تجاوز جائحة كورونا بفضل الله ثم بحكمة وحنكة قادته الذين جعلوا الإنسان وسلامته وأمنه أولاً، كما احتوى الأوبريت على لوحة فنية عن الجامعة ومضيها قُدماً لتحقيق طموح أبناء المنطقة والوطن بشكل عام بالاستمرار في النهضة والنمو من خلال صناعة أجيال تسعى للتقدم والبناء، وتحقيق أحلامها على أرض الواقع مهما كانت التحديات.

وألقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل كلمةً رفع فيها التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وللشعب السعودي الوفي.

مؤكدًا أن الإنجازات لن تتوقف في يوم ما عند حدٍّ معين أو في مجال محدد إنما في جميع المجالات.

كما استمع الحضور لكلمة طلاب وطالبات الجامعة ألقاها بالنيابة عنهم الطالب فيصل العبدالهادي، رافعا التهنئة لقائدِ مسيرة العطاء والبناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – وإلى جميع منسوبي الجامعة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى