الأخبار والأحداثالدولية

حكومة الإمارات تعلن حصول 83% من إجمالي السكان على جرعتَي تطعيم «كورونا»

أعلنت حكومة الإمارات، وصول نسبة الحاصلين على الجرعة الأولى من إجمالي السكان إلى 93.71%، في حين أن نسبة متلقي جرعتَي لقاح كانت 83.03% من إجمالي السكان.

مشددة على أهمية تحري دقة الأخبار التي يتم نشرها وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية والمعتمدة في الدولة.

فيما أكد المتحدث الرسمي عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، الدكتور طاهر العامري، مواصلة القطاع الصحي جهوده للوصول إلى المناعة المجتمعية، مشيرا إلى أنه لاتزال الإمارات في صدارة الدول الأكثر تطعيماً لجرعة واحدة على الأقل من لقاحات «كوفيد-19»، وفقاً لموقع Our World in Data.
مشيداً بدور القطاع الصحي، خلال الفترة الماضية، الذي عزز من جهوده لتوفير كل الإمكانات والموارد لضمان صحة وسلامة المجتمع، حتى بتنا نقترب من 20 مليون جرعة بمعدل توزيع الجرعات 201.85 لكل 100 شخص.

وأكد أن الإمارات تنتهج الشفافية والنزاهة لتوفير كل المعلومات عبر المنصات الرسمية، من أبرزها الإحاطة الإعلامية لحكومة دولة الإمارات، والوسائل الإعلامية الرسمية.

وشدد العامري على حرص القطاع الصحي على توفير مختلف أنواع اللقاحات المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، والتي تتسم بأمانها وسلامتها على جميع الفئات المستهدفة من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى