أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريباليوم الوطني السعودي 91

رئيس جامعة الملك خالد يكرّم الفائزين بمسابقات اليوم الوطني والمشاركين في البرامج والفعاليات

رعى رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الخميس، الحفل الختامي لفعاليات وبرامج اليوم الوطني الـ 91 وتكريم الفائزين في المسابقات، والمشاركين في البرامج والفعاليات، في المدينة الجامعية بقريقر، بحضور مدير عام تعليم عسير الدكتور أحمد خضران العُمري، وممثلي الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني وعددٍ من الجهات.

Image
وأعرب رئيس جامعة الملك خالد في كلمته عن سعادة الجامعة بإقامة تلك البرامج والفعاليات والمسابقات بالشراكة مع الجهات بالمنطقة، مشيرًا إلى أن إقامة حفل اليوم الوطني الـ 91 الرئيس بالجامعة برعاية أمير المنطقة وشراكة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني تُعد خطوة موفقة، منوهًا بأهمية العمل الجماعي ذي الرؤية الاستراتيجية الموحدة، والتكامل بين الجهات لصناعة رؤية موحدة وأهداف مشتركة.

كما أكد السلمي أن من المنجزات المهمة التي تزامنت مع اليوم الوطني الـ 91 إطلاق سمو ولي العهد حفظه الله استراتيجية منطقة عسير، رافعًا الشكر للقيادة الرشيدة وأمير عسير على الجهود الكبيرة التي قادت إلى إعلان الاستراتيجية والتي ستمثل نقطة تحول تنموية في تاريخ المنطقة.

Imageاشتمل الحفل على:
تكريم الفائزين بجائزة جامعة الملك خالد لأفضل المشاركات الوطنية والتي حققت المركز الأول فيها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، إضافة إلى عددٍ من المسابقات المتنوعة التي أقامتها الجامعة.
كما تم تكريم المشاركين في إنجاح فعاليات اليوم الوطني الـ 91 والبالغ عددهم أكثر من 250 من منسوبي ومنسوبات الجامعة.
عدد من الفقرات منها فيلم وأوبريت بعنوان “وطن الطموح”، وتم عرض إحصاءات البرامج والفعاليات والمشاركات.

يُذكر أن الجامعة شهدت خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني تدشين برامج أكاديمية جديدة وأخرى تدريبية، إضافة إلى إطلاق العديد من المعارض والبرامج ومشروعات البحث والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى