أخبار رياضيةالشباب والرياضة

جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc

أعلنت جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc لتقديم الدعم للحدث الكبير الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وسيكون السباق الجولة ما قبل الأخيرة للموسم الذي يتألف من 23 جولة.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد، وذلك بالمقر الرئيسي لمجموعة stc.

فيما ثمّن سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، الأمير خالد بن سلطان، هذا التعاون، مشدداً على أهمية سباق الفورمولا 1 باعتباره أحد أبرز الأحداث الرياضية، التي تحظى باهتمام ومتابعة محبي سباقات السيارات، والذين ستتاح لهم فرصة متابعته من قلب الحدث في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل.
مشيرا إلى أن هذه النسخة تكتسب أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة، مؤكدا حرص الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، باعتباره الجهة المسؤولة عن الترويج لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2021، على تعزيز الشراكات المحلية وإحداث نقلة نوعية في رعاية الفعاليات الرياضية العالمية”.

منوها إلى ما تحظى به فورمولا1 من قاعدة جماهيرية عريضة تزيد على 500 مليون مشجع، و1.9 مليار مشاهد من خلال التلفزيون، بما يدفع الاتحاد السعودي إلى بذل كل طاقاته لرعايته وتنظيمها على أكمل وجه تعزيزا لأهداف المملكة المنصوص عليها في رؤية 2030.

من جهته رحب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc بتوقيع هذه الشراكة مع الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية في دعم نجاح استضافة المملكة لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، كون هذه الاستضافة تمثل أهمية كبرى لمتابعي السباقات العالمية، وإقامتها في جدة تأكيد على الإمكانيات الكبيرة التي تملكها بلادنا، وثقة القائمين على الجائزة بنجاح التنظيم المتوقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى