الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“شمس البارودي”: من يعايرني بتاريخي الفني خصيمي يوم القيامة

قال الفنانة المصرية المعتزلة “شمس البارودي” أبلغ من تطاول أو تطاولت علي بأقذع الألفاظ متمسحا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا في قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التي تركت كل ما يسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”.

جاء ذلك ردا منها في تصريحات لموقع اليوم “السابع المصري”، على العديد من الانتقادات المسيئة لها ممن عايرونها بتاريخها الفني، بعد انتشر خبر على أحد المواقع عن قرب عودة شمس البارودي للأضواء من خلال فيلم وثائقي يقوم بإخراجه ابنها الفنان عمر حسن يوسف عن مسيرتها.

حيث نفت شمس الباردوي الخبر خلال حديثها الخاص لـ”اليوم السابع”، مؤكدة أنها تفاجأت بالخبر مثلها مثل القراء وليس لديها تفاصيل ولا تفكر في الوقوف مجددا أمام الكاميرا، وهو الأمر الذى رفضته منذ اعتزالها.

وواصلت البارودي ردها على من عايروها بتاريخها الفني قائلة: “أما من يعايروني بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله”.

وعن تفكير ابنها عمر في عمل عن حياتها قالت: “إن كان ابني فكر في أمر لي فهو يتحدث من منطلق أنه رآني 37 سنة، هي عمره كيف كنت أم وزوجة وابنة لأبي وامي وشقيقة لشقيقاتي الست، تحدث بعفوية وبنقاء ونظافة قلب، ولم يعلم أن هناك حدايات يلتقطوا بألسنتهم جيفة الألفاظ ليلصقوها بي، فاتقوا الله في خلق الله وكل من يتقول بكلمة هو خصيمي يوم القيامة وحسبي الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى