الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

طلاء الأجزاء المحترقة بقاعة مؤتمرات حفل مهرجان الجونة في ساعات بعد الحريق

أعاد عمال مدينة الجونة بجمهورية مصر العربية، طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، منذ قليل، استعدادا لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقه الخميس الموافق 14/10/2021م.

حيث تحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، لإتمام جاهزية المكان بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.
يأتي ذلك بعد أن شهدت مدينة الجونة أمس الأربعاء، وقبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، اندلاع حريق بساحة مسرح بلازا الذى يقام عليه حفلا افتتاح وختام المهرجان.. واستطاع رجال الإطفاء وقوات الحماية المدينة السيطرة على النيران بعد الدفع بأكثر من سيارة إطفاء، كما تم تأكيد عدم وجود خسائر بشرية باستثناء حالات بسيطة أصيبت بالاختناق، مع بعض التلفيات خارج مسرح حفل الافتتاح.

طلاء الأجزاء المحترقة بقاعة مؤتمرات حفل افتتاح مهرجان الجونة فى ساعات.. صور  - اليوم السابع

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة.

فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام؛ وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى