الأخبار والأحداثالمحلية

أمين الطائف يتفقد إنجازات المشروعات التنموية والتطويرية بالبلديات

وقف أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي، يرافقه المختصون من أمانة الطائف، على المشروعات التنموية والتطويرية بالبلديات المرتبطة “بلديات محافظات الخرمة، رنية، تربة، الموية، ميسان” وبلديات مركز “ظلم وبني سعد والمحاني والقريع بني مالك وقيا”، وذلك للوقوف الميداني على سير العمل، وتعزيز الخدمات البلدية وتطوير منظومات الإنجاز بالمبادرة.

تفصيلا:
التقى الدكتور “القثامي” خلال زيارته رؤساء البلديات المرتبطة ورؤساء الأقسام مطلعا على آليات التطوير للخدمات البلدية وإيصالها للمستفيدين بما يحقق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – للتسهيل على المواطنين وراحتهم.

بعد ذلك وقف على مشروعات البنية التحتية، ومشروعات درء أخطار السيول، وتصريف المياه، ومشروعات السفلتة وإعادة تأهيل الطرق والشوارع، وشبكات الإنارة، ودعم الخدمات البلدية، وآلية تعزيزها وفق خطط الإنجاز بما يضمن وصول الخدمات للأهالي بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى دراسة المعوقات ووضع حلول ذات كفاءة، وضمان راحة وسلامة الأهالي.

واطلع أمين الطائف خلال زيارته على إنجازات البلديات المرتبطة بمشروعات تحسين المشهد الحضري ومراحل الإنجاز بمحاورها المختلفة؛ ومنها إعادة طلاء محددات المسارات والأرصفة، وإزالة السيارات والهياكل الخربة، ومعالجة الحفر وتشقّقات الشوارع، وإزالة الكتابات العشوائية، وطلاء الجدران، ورفع المخلفات الصلبة والمتروكات.

وفي الختام وجه إلى ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يضمن القضاء على ظواهر التشوه البصري، مشيرا إلى ضرورة التفاعل مع البلاغات الواردة عبر تطبيق بلدي أو عبر هاتف العمليات الموحد ٩٤٠.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى