أخبار رياضيةالشباب والرياضة

نجوم WWE يكافحون التنمّر الإلكتروني بفعالية “كن نجمًا” في موسم الرياض 2021

نظّم مسؤولو “موسم الرياض 2021م مبادرة تعكس حرص القائمين عليه، جنبا إلى جنب مع الحدث الأبرز في هذه الأيام “WWE كراون جول”، فعالية توعوية تحت عنوان “كن نجما” لمكافحة التنمّر الإلكتروني تحت شعار “كن نجمًا”.

تستهدف الفعالية إرشاد الأطفال إلى الطرق المناسبة للتعامل مع الردود السلبية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر الاستفادة من شغف هذه الفئة العمرية بنجوم WWE، لإيصال رسائل هادفة لتوعيتهم عبر أحبائهم من نجوم الـWWE.

حيث نصح النجوم المشاركون في الفعالية، الأطفال بالإيمان بإمكاناتهم، ومعرفة أبرز نقاط قوتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، مقدمين رسائل إيجابية، وتوجيهات للتعامل بالطريقة المثلى مع الردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي كافة.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1451268346603872263?s=20

 

شهدت الفعالية حضور شريحة كبيرة من الأطفال وطلاب المدارس، الذين تفاعلوا مع نجوم WWE المفضلين لديهم، وأبدوا سعادتهم بحضورهم، كما شكر الأطفال نجوم WWE، على تقديمهم المساعدة والنصائح في طريقة مواجهة التنمر الإلكتروني، والتعامل الإيجابي مع الرسائل والردود السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية فعالية “كن نجمًا”، ردّد الأطفال والنجوم بصوت واحدٍ في نهاية المؤتمر “لا تكن متنمّرًا.. كن نجمًا”، والتقط الأطفال صورًا تذكارية مع نجوم WWE.

كما أكد النجوم في إجاباتهم عن أسئلة الصحفيين التي تلت مشاركتهم في “كن نجمًا”، سعادتهم بوجودهم في موسم الرياض، وفخرهم بالمشاركة في فعالياته، وهي المشاركة الثانية لبعض هؤلاء النجوم، مبدين اشتياقهم لردود فعل الجماهير وحماسهم في موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى