أخبار رياضيةالشباب والرياضة

فلادان:” لا أخشى أي فريق.. وينتظر الاتفاق مستقبل أفضل”

مبولحي:" علينا الظفر بنقاط النصر"

أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق “فلادان ميلويفيتش” أنه يعرف مستضيفهم _فريق النصر_ جيداً، وأنه يحترم كل الفرق، مؤكدا عدم خشيته أي من الفرق؛ كونه يمتلك لاعبين على مستوى احترافي عال.. “يعشقون النادي ولديهم الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصارات”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب فلادان إلى جانب قائد الاتفاق الحارس الجزائري رايس مبولحي، عصر اليوم الجمعة، بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة فارس الدهناء مع نظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ 9 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وأبدى فلادان في بداية حديث، سعادته بالعودة إلى السعودية للمرة الثانية، قائلا”.. من تجربتي السابقة أعرف أن الدوري السعودي قوي وفيه لاعبين على درجة عالية من الجودة في عالم كرة القدم”.

كما أبدى سعادته بتولي تدريب فريق نادي الاتفاق، موضحا: “أعرفه جيداً وأعتقد في المستقبل سنصنع فريق على مستوى عالي، ومؤمن تماماً بأننا سنحقق نتائج رائعة”.

في المقابل شدد قائد الاتفاق الحارس الجزائري رايس مبولحي على أهمية تحقيق فارس الدهناء النقاط الثلاث أمام النصر وذلك لاستعادة نغمة الفوز والتقدم في سلم الدوري.

وقال مبولحي:” نرحب بالمدرب والجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن فلادان، ونشكر الطاقم الوطني السابق بقيادة خالد العطوي”

وحول مستوى مبولحي ما بين المنتخب والاتفاق رد قائلاً :” لا نستطيع المقارنة بين مشاركتي مع المنتخب الجزائري ومع نادي الاتفاق؛ تختلف طبيعة المشاركة بين المنتخبات والأندية، وخلال مسيرتي الكروية لم أتوقف عن العمل، ومن الممكن أن تقل جودة الحارس في بعض الأوقات وهذا أمر طبيعي، والأهم أننا نعمل للفريق وليس لفرد واحد” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى