الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

انطلاق معرض المجوهرات النادرة 2021 الإثنين المقبل بواجهة الرياض

أعلن منظمو فعاليات معرض المجوهرات النادرة 2021، بدء فعاليات المعرض الإثنين المقبل، وهو أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط، وثاني فعالية تُقام في واجهة الرياض بعد مهرجان “RUSH”.

ويستمر المعرض حتى 6 نوفمبر، مستقطبًا جميع المهتمين بالمجوهرات من فئة خاصة من الزوار، يتمثلون في العائلات الملكية وكبار الشخصيات، والمستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عشاق المجوهرات الفريدة والساعات النادرة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، عن وجود أكبر وأقوى 250 علامة تجارية وذلك للمجوهرات في العالم بمعرض «unique jewelry salon»، بمشاركة أكثر من 16 دولة، وتتدرّج القطاعات المشاركة في المعرض من فئة المقتنيات الثمينة، وفئة الساعات الفاخرة والنادرة إلى فئات تجار الألماس الخام والأحجار الكريمة، وتجار التجزئة للذهب والمقتنيات الثمينة، وتجار الجملة للذهب والمجوهرات.

ويركز المعرض في أهدافه على تمكين المرأة السعودية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، كما يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات الفريدة في المملكة، عبر جمع الصاغة المهمين في السوقين المحلي والعالمي في منصة واحدة لعرض القطع المميزة والفاخرة.

نجاح ضخم لـ«معرض كريستي للمجوهرات» بموسم الرياض - مجلة الجوهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى