أخبار رياضيةالشباب والرياضة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف بطولتي “أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف” و “بطولات أرامكو للفرق”

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استضافة بطولة “أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف” المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، و”سلسلة بطولات أرامكو للفرق، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر المقبل، وسلسلة بطولات أرامكو للفرق خلال الفترة من 10 إلى 12 من الشهر ذاته على نادي وملعب رويال غرينز بمشاركة 100 لاعبة من مختلف أنحاء العالم يتنافسن للحصول على أكبر حصة من جائزة البطولة التي تصل إلى مليون دولار أمريكي.

تعد سلسلة بطولات أرامكو للفرق آخر جولات السلسلة العالمية قد انطلقت من لندن مروراً بسوتوجراندي في إسبانيا وصولاً إلى نيويورك، وتتكون من أربع بطولات تم اعتمادها ضمن الجولة الأوروبية للسيدات في وقت سابق من هذا العام.

فيما يقوم نظام البطولة على مشاركة فرق يضم كل واحدٍ منها ثلاث لاعبات مُحترفات ولاعبة مصنّفة ضمن فئة الهواة، وتتنافس الفرق للفوز بجائزة مالية بقيمة 800 ألف دولار أمريكي، إضافةً إلى 200 ألف دولار لصاحبة أفضل معدّل فردي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر الحضور للبطولتين مجانية ومتاحة الآن للراغبين في مشاهدة المنافسات، وبالإمكان الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني: www.aramcoteamseries.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى