اليوم الوطني السعودي 91

صاحب السعادة الفنان القدير الأستاذ عبدالله العامر وطني وطن المبدعين

بسم الله الرحمن الرحيم.. ولله الحمد، وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

إن الإنجازات التي تحققت منذ توحيد بلادنا وحتى الآن أدت إلى بداية مرحلة جديدة من الرخاء الاقتصادي المميز، حيث بدأ الاقتصاد يتحول إلى اقتصاد عالمي يعتمد على تنويع مصادر الدخل وبات يركز على التجارة والسياحة والخدمات، ودخل في مرحلة استقطاب التكتلات الاقتصادية العالمية.

 

ولعب قطاع السياحة دورًا أساسيًّا في مسيرة التطور الاقتصادي للدولة، حيث نجحت الدولة في أن تكون معلمًا سياحيًّا هامًّا على الساحة العالمية بفضل البنية التحتية المتطورة وسياسات الانفتاح الاقتصادي والتخطيط الدقيق والمدروس، حيث أصبحت الدولة تتبوأ مكانة لا بأس بها على عرش السياحة في المنطقة.

ومن خلال ارتباط عدة جوانب في بعضها: (الإعلام، والفن، والسياحة، والثقافة) أجد أن دورنا كفنانين ومنتجين لا ينفصل عن الخطوات والأدوار التي تشهدها بلادنا ونرى فيها تعزيزًا لاقتصاد بلادنا وثرواتنا بالعديد من الخطوات التي تعزز استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة على مستوى العمل الإداري والتنفيذي والميداني فيها.

وها هو اليوم.. في دار لنا نجد امتزاج الجمال والفن والسياحة بمعالمها تحقق لنا ذائقة أنه لا يوجد شيءٌ في هذا الوطن لا يمكن أنْ نعشقه، أو نتغافل عن جزء منه، لذلك فليحرس الله موطننا ويرعاه، فمنْ شدّة جمال المملكة العربيّة السعوديّة اصبحنا نخاف عليها من الحسود والحقود، لكننا بفضل الله ننعم بقيادة رشيدة حكيمة أخذت على عاتقها أن تحقق لكل قاطن على أرضها الأمن والآمان.

فمبارك علينا ولنا ولقيادتنا ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين حامل لواء التخطيط والإنجاز أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود حلول هذا اليوم. والمناسبة والمباركة موصلة للشعب السعودي الكريم ولجميع متابعي (سعوديون مميزون). وكل عام والوطن بخير.. يسوده الاستقرار والرخاء..

 

الفنان والمنتج الأستاذ عبدالله العامر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى