الأخبار والأحداثالمحلية

طيران “ناس” يعلن إطلاق أولى رحلاته الدولية إلى العلا ابتداء من 19 نوفمبر 2021

أعلن “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي‎، عن التوسع في شبكة وجهاته، والبدء بأولى رحلاته الدولية المباشرة إلى مطار العلا الدولي.

تفصيلا:
ستنطلق ابتداء من 19 نوفمبر 2021 أولى رحلات طيران ناس الدولية إلى العلا من دبي والكويت، بالإضافة إلى تسيير رحلات داخلية جديدة من العلا إلى كل من: الرياض، الدمام وجدة، ويعد هذا التشغيل هو الأول للمسافرين الدوليين من وإلى مدينة العلا، وذلك بالاستمتاع بالسفر المباشر إلى أحد أهم وأكثر المواقع الأثرية والتاريخية شهرة في العالم.

حيث وسيتم تدشين أولى رحلات طيران ناس الدولية إلى العلا من مطار دبي الدولي، خلال حفل خاص يحتفي بتاريخ العلا وتراثها، وإنجازات طيران ناس، الحائز على جوائز سكاي تراكس العالمية.

كما يتزامن إطلاق أولى الرحلات الدولية في 19 نوفمبر مع حفل فايا يونان وفرقتها العالمية، الذي سيقام في قاعة مرايا بمحافظة العلا؛ حيث تقدّم المطربة عددًا من أغانيها الشعرية المميزة والمقطوعات الشرقية الكلاسيكية، بالإضافة إلى تشكيلة من أغانيها التي تؤديها بالألحان الغربية، والتي ساعدها هذا التنويع على تكوين هوية موسيقية فريدة ومميزة.

وسيكون جدول الرحلات الدولي والداخلي من وإلى العلا:
4 رحلات أسبوعية بين العلا والرياض.
3 رحلات أسبوعية بين العلا ودبي.
3 رحلات أسبوعية بين العلا وجدة.
3 رحلات أسبوعية بين العلا والدمام.
ورحلتان أسبوعيتان بين العلا والكويت.

مع هذا الإنجاز الجديد تؤكد “طيران ناس” التزامها بتقديم خيارات وجهات سفر بكل سهولة ويسر، تلبي توقعات المسافرين، كما تسعى إلى مواكبة الطلب المتزايد في صناعة السفر والسياحة، والذي يتوقع أن يشهد نمواً كبيراً في الفترة المقبلة، مع استمرار التعافي في دول العالم من التداعيات غير المسبوقة لوباء COVID-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى