الأخبار والأحداثالمحلية

سمو الأمير فيصل بن نواف يلتقي برئيس المجلس الاستشاري الصحي بالجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، معالي رئيس المجلس الاستشاري لتجمع الجوف الصحي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، بحضور المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة فارس بن مخيلف الرويلي, وعدد من قادة الشركة القابضة.
ورحب سموه برئيس المجلس، منوهاً بما يحظى به القطاع الصحي في المملكة بشكل عام والمنطقة بشكل خاص من دعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله-، اللذين هيَّآ كل ما من شأنه قيام منشآت طبية رائدة، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار، والتوجيهات الكريمة المستمرة لمعالي وزير الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم.
وأكد سموه أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة التي تمثلت في تميزها المتواصل في مؤشرات قياس الأداء التي وضعتها الوزارة للمديريات في المملكة كافة، وتأثير ذلك بشكل إيجابي لضمان عملية التحول الصحي بكل سلاسة وانتظام، مؤملاً أن يكون تجمع منطقة الجوف الصحي نواة نجاح يُقتدى بها في التجمعات الأخرى بالمملكة كافة بمشيئة الله.
وناقش اللقاء أهداف وخطط التجمع الصحي التي ستُنفَّذ خلال المرحلة المقبلة في سبيل الارتقاء بالخدمات ورفع جودة الرعاية الصحية مع مراعاة سهولة وصول المستفيد إلى الخدمات الصحية.
من جهته, قدم رئيس المجلس الدكتور القاسم شكره وتقديره لسمو أمير الجوف على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته وحرصه الدائم على تطوير القطاع الصحي بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى