الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

أمسية وتدشين دواوين شعرية بـ”ثقافة وفنون الأحساء”.. الإثنين المقبل

الديرة/ الأحساء

يستعد منتدى الأدب الشعبي التابع للجنة التراث والفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، لتنظيم الأمسية الشعرية التاسعة عشر وتدشين مجموعة من الدواوين الشعرية وذلك مساء يوم الإثنين المقبل ١٧ ربيع ثاني ١٤٤٣هـ.

تفصيلا”
بيّن رئيس المنتدى الشاعر الأستاذ راشد القناص أن الشعراء المشاركين بالأمسية هم كل من الشاعر نافع البويت حيث تدشين ديوانه بقايا نزف، والشاعر محمد السالم لتدشين ديوانه دانات البحور، والشاعر حمد المفرج وتدشين ديوانه مداهيل الهوى، فيما يقدم الأمسية الشاعر عماد النعيم.

 وأضاف القناص أن جمهور الشعر الشعبي على موعد مع تدشين الدواوين الشعرية المتميزة بأحلى القصائد والصور الجميلة ورقة الكلمة وعذوبتها، وأن الشعراء الثلاثة المشاركين من مستشاري منتدى الأدب الشعبي، هم من كبار شعراء المحافظة ولهم إسهامات جليلة في خدمة الـأدب الشعبي.
كما قدم القناص كل الشكر والتقدير لأعضاء المنتدى على جهودهم في إنجاح كل أمسيات المنتدى وهم كل من الإعلاميين سلطان النوه وعبداللّٰه العيد وسعد الشريدة وصالح اليعقوب وعلي الموينع وعلي الأحمد، إضافة إلى المصورين المبدعين منصة هجر، ومحرري الصحف الورقية والإلكترونية، وسناب شعراء الأحساء الشاعر نبيل بن عاجان.

فيما وجه رئيس لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية الأستاذ يوسف الخميس الدعوة للجمهور ومتذوقي الشعر الشعبي لحضور الأمسية الشعرية، مقدما الشكر لهم على دعمهم الكبير بالحضور والتشجيع كما شكر الخميس الشعراء الثلاثة على اصداراتهم القادمة المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى