أخبار رياضيةاالمميز لدينا

تجربة تطبيق الاحترازات في حائل

في مباراة بين فريقي الطائي والفنح

حظي فرع وزارة الصحة في منطقة حائل بإشادة واسعة بعد تطبيق الاحترازات الوقاية من كورونا بين الجماهير خلال مباراة فريقي الطائي والفتح، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية .

حائل / ريم خلف الجوفي

جاءت مشاركة صحة حائل، في إطار تنفيذ تعليمات القيادة الرشيدة، وتطبيقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، لمكافحة انتشار وباء كوفيد ١٩ ، بهدف الحفاظ على سلامة كافة الموجودين على أراضي المملكة سواء المواطنين أو المقيمين .

ونجح فريق المتطوعين بصحة حائل في تنفيذ كافة البروتوكولات الطبية والإجراءات الاحترازية بين جماهير الفريقين، الأمر الذي أثار إعجاب وإشادة جميع الحاضرين .

كانت صحة حائل، ممثلة في إدارة الصحة العامة، قد نفذت خلال شهر أكتوبر من هذا العام 2021م ، 4219 جولة لرصد السلوكيات والمخالفات الصحية.

وتفصيلاً، نفذت إدارة الصحة العامة 4103 جولة لرصد السلوك، و 40 جولك لمكافحة العدوى، و 13 جولة إشرافية على المنافذ، و 20 جولة للصحة المدرسية، و 27 جولة لمكافحة التدخين، وشاركت بـ 16 جولة مع لجان حكومية، كما تلقت إدارة الصحة العامة 14 بلاغاً عن تسمم كيميائي، و 5 بلاغات تسمم غذائي، ونفذت 8 دورات تدريبية .

وأوضحت إدارة الصحة العامة بصحة حائل، أنها ستواصل جهودها في متابعة البلاغات، ورصد المخالفات الصحية من خلال الجولات الميدانية المستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى