أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

سمو أمير الباحة يكرّم 60 طالبًا وطالبة من المشاركين في معرض إبداع الباحة 2022

كرّم صاحب السمو الملكي أمير الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، 60 طالبًا وطالبة من المشاركين والمشاركات في معرض إبداع الباحة 2022 الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة، اليوم، مدير التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، ومدير تعليم المخواة علي بن محمد الجالوق، وعددًا من القيادات التعليمية يرافقهم عدد من الطلاب والطالبات المشاركين بالمعرض.

ونوّه سموه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من رعاية واهتمام بقطاع التعليم ودعمها لجميع الجهود الموفرة للبيئة التعليمية الجاذبة والمحفزة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لَبِنات صالحة لبناء المستقبل.
Image

مهنئًا سموه جميع الطلاب والطالبات على تميزهم العلمي والبحثي في مجالات الإبداع والتقنية عبر مشاركاتهم المتميزة – التي بعون الله- ستحقق التمثيل المشرف للمنطقة والمملكة في المحافل التربوية المحلية منها والدولية.

كما قدم سموه مكافآت تشجيعية لطلاب وطالبات تعليم الباحة، مقدارها 5000 ريال لكل طالب وطالبة، نظير ما قدموه من مشاريع علمية وابتكارات نوعية في شتى مجالات العلوم خلال معرض الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع الباحة 2022”.

ImageImage

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى