الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

هيئة “الأزياء” تختتم بنجاح معرض “فيليبس للساعات الفاخرة” بالعاصمة الرياض

اختتمت هيئة الأزياء بالعاصمة الرياض بقصر طويق، معرض فيليبس للساعات الفاخرة، الذي استضافته الهيئة للمرة الأولى، وقد شهد المعرض في جولته العالمية، حضوراً بارزاً تجاوز حاجز الــ600 زائر ومهتم.

وأوضحت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت فيصل، مدير تطوير القطاع وتنفيذ البرامج في هيئة الأزياء، أن الهيئة استضافت المعرض، بهدف جمع هواة اقتناء الساعات وعشاقها في المجتمع السعودي، بما يعكس حضور المملكة على الخارطة العالمية للأزياء الفاخرة، وما يمثله هذا الحدث من تنامي نشاط قطاع الأزياء السعودي، وإتاحة الفرصة لاستكشاف مجموعة من الساعات الفاخرة والمشاركة في المزاد.

من جانبه، عبر رئيس قسم الساعات في شركة فيليبس بأمريكا الشمالية والجنوبية بول بطرس، عن سعادته بالعمل مع هيئة الأزياء التابعة لوزارة الثقافة في أول معرض للشركة بالمملكة، والمشاركة بأبرز القطع من مزاد نيويورك لعام 2021م.

هذا وقد اشتمل المعرض على:
ساعة إدوارد هورنبي توربيون للجيب، وساعة دايتونا بول نيومان “جون بلاير سبيشل” من رولكس، ودايتونا “ذا دكتور” التي تتميز بقرص نابض، وساعة كالاترافا من باتيك فيليب من البلاتين، وساعة توربيون إيروداين آر إم 022 التي لم يُصنَع منها إلا خمس قطع فقط، فيما شملت جولة المعرض مدناً أخرى بجانب الرياض وهي جنيف ولندن وهونغ كونغ.

يذكر أنه منذ تأسيس هيئة الأزياء، وهي تعمل على الارتقاء بقطاع الأزياء استناداً على الهوية الوطنية، إلى جانب إبراز قوة وإمكانات سوق الأزياء الفاخرة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى