أخبار رياضيةالشباب والرياضة

انطلاق كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني

انطلقت، اليوم، منافسات كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني البطولة المستحدثة من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، والتي تقام لأبطال النسختين الأولى والثانية من الدوري السعودي الإلكتروني لعام 2021، كما سيقام دوري لكل رياضة إلكترونية أدرجت في السعودي الإلكتروني لأفضل أربعة فرق في الترتيب.

تأتي البطولة بعد انتهاء النسخة الثانية من الدوري السعودي الإلكتروني 2021 التي ضمت خمس بطولات لخمس رياضات إلكترونية مختلفة وهي CS:GO , R6S , Call Of Duty , DOTA2 , Overwatch.

وأوضح الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أن كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني يأتي استمرارًا لوتيرة المنافسات القوية التي نشهدها في قمة المنافسة السعودية الدوري السعودي الإلكتروني، ولأجل إمتاع جمهور الرياضات الإلكترونية الضخم الذي شهدنا حضورهم في مقر الدوري.

وانطلقت كأس أبطال الدوري السعودي الإلكتروني برياضة Call Of Duty الإلكترونية؛ لعبة التصويب الأشهر التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة.

وباستطاعة الجمهور ومجتمع الرياضات الإلكترونية متابعة أحداث الكأس عبر قنوات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في منصة تويتش ويوتيوب، كما بإمكانهم متابعة آخر المستجدات عبر حسابات الدوري السعودي الإلكتروني في وسائل التواصل الجتماعي، يوتيوب: الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تويتش: Saudi_Esports، فيما ستطرح تذاكر حضور المباريات عبر هذه القنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى