الأخبار والأحداثالمحلية

تدشين مبنى محافظة الأحساء الجديد بحضور عدد من أهالي المحافظة

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خلال كلمته التي ألقها في حفل تدشين مبنى محافظة الأحساء الجديد ” تتسابق العبارات لأعبر عما يجول في صدري وأنا ألتقي إخواني أهالي الأحساء، أحساء الخير، أحساء العطاء، أحساء البركة هذه الوجوه التي اشتقت لرؤياها بعد أن افتقدتها في الفترة الماضية، وافتقدت أن أكون معكم بين الحين والآخر، لكن هي الظروف التي مرت بالعالم ككل، تعجز العبارات أن تعبر عما يجيش في صدري من شوق واشتياق لكم أيها الأعزاء ولمجالسكم ولمزارعكم ولمنتدياتكم، والآن الحمد لله نعود لكن نعود بحذر فالحمد لله أولاً وآخراً.

شاكرا جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”، خلال ما  أصاب العالم من جائحة كورونا؛ إذ حرصت  المملكة بقيادة خادم الحرمين أن تقوم بكل ما من شأنه حماية الإنسان على هذه الأرض بغض النظر من هو وكيف، مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب.

جاء ذلك خلال تدشين سمو أمير المنطقة الشرقية مبنى محافظة الأحساء الجديد، والذي شيد على مساحة تتجاوز ١٠٠ألف متر مربع.
وكان في استقبال سموه عند مقر المحافظة صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، ليتم إزاحة  الستار عن  لافتة المبني.
بعد ذلك تجول سموه في مبنى المحافظة، مستمعاً لشرح عن ماهية المبنى ومرافقه، إذ يضم مرافق إدارية وخدمية روعي في هندستها تطلعات الخطط الإدارية المستقبلية للمحافظة.

كما ألقى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء كلمة في حفل الافتتاح، أعرب فيها عن سعادته بالزيارة الميمونة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، التي اعتادوا أهالي المحافظة بين الحين والآخر على زيارته وتفقده للأهالي.
مباركا الاحتفال بانتقال أعمال المحافظة إلى المقر الجديد الذي جاء بمباركة واهتمام ومتابعة سموه، منوها إلى أن هذه المتابعة والدعم يأتيان امتدادا لحرص واهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” ورعاه، وسمو ولي العهد الأمين وسمو وزير الداخلية “حفظهم الله “.

وأضاف ” أتشرف بهذه المناسبة أن أتقدم بإسمي واسم منسوبي محافظة الأحساء وأهالي المحافظة بالشكر الجزيل لسموكم الكريم ولسمو نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على حرصكم ومتابعتكم لإكمال وتجهيز هذا المبنى والذي تم الانتقال والعمل فيه بشكل كامل بحمد الله هذا اليوم الأربعاء.

كما تقدم بالشكر لسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، وأمانة الأحساء ممثلة في أمينها المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، وسعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة الأستاذ عبدالله بن عبيد الحربي على جهودهم الكبيرة والمميزة في تجهيز واستكمال أعمال مبنى المحافظة، والشكر موصول لشركة أرامكو السعودية.

سائلا الله أن يكون المبنى فاتحة خير لتسيير الأعمال الإدارية بشكل وأداء أفضل لتسهيل شؤون المواطنين والمقيمين والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى