الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ العيدابي يُدشِّنُ شعار مهرجان عسل جازان السابع

دشّن محافظ العيدابي سفر بن سعد الشهراني، اليوم، شعار وهوية مهرجان جازان السابع للعسل المزمع إقامته بالمحافظة في الثالث عشر من يناير المقبل.

وأوضح محافظ العيدابي أن شعار المهرجان لهذا العام يحاكي هوية العسل من خلال محاكاة خلايا الشمع والعسل والنحلة، بالإضافة إلى تضمين الشعار بعض التكوينات العمرانية القديمة كرمزية للبيئة الجبلية والتهامية.

مبيناً أن المحافظة تستعد حاليًا لإطلاق المهرجان بمتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة،وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، حيث تواصل مختلف اللجان أعمالها لإنجاح المهرجان وتحقيق أهدافه.

وأشار إلى أن المهرجان يأتي داعمًا لتجارة تربية النحل وبيع العسل وتنشيط الحركة الاقتصادية بمحافظة العيدابي والمنطقة بوجه عام عبر تسويق منتج العسل الذي تشتهر منطقة جازان بإنتاجه، فضلا عن التعريف بإمكاناتها السياحية وما تمتاز به من ثروات طبيعية وأودية وغطاء نباتي متنوع، متمنياً التوفيق لجميع اللجان المكلفة التي بدأت عملها لتقديم نسخة مميزة هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى